الرئيسية / أخبار محلية / عدن: لقاء يبحث تدخلات مركز الملك سلمان في القطاع الصحي

عدن: لقاء يبحث تدخلات مركز الملك سلمان في القطاع الصحي

عدن (حضارم اليوم) خاص

بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، مع المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة، المشاريع الإنسانية والإغاثية المتعلقة بالقطاع الصحي اليمني.

وخلال اللقاء المنعقد على هامش أعمال الجمعية العامة لمنظمة الصحة العالمية بدورتها الـ 77 بمدينة جنيف السويسرية، أعرب الدكتور قاسم بحيبح عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على دعمها الكبير للقطاع الصحي في اليمن والتي شملت جميع المحافظات بدون إستثناء .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …