الرئيسية / تقارير واخبار / هشله يناقش مستوى الخدمات الطبية بالمرافق الصحية

هشله يناقش مستوى الخدمات الطبية بالمرافق الصحية

شبوة (حضارم اليوم) خاص

ناقش عبدربه هشله ناصر، الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة، اليوم الأربعاء، خلال اجتماعه بمسؤولي مكتب الصحة والسكان مستوى الخدمات الطبية بالمرافق الصحية.
واطلع على التحديات التي تواجه تقديم الخدمات الطبية، وأهم الاحتياجات التي تتطلبها، مؤكدا ضرورة تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين، ومعالجة التحديات.
وعبر عن اهتمام السلطة المحلية بالملف الخدمي المرتبط بحياة المواطن، وعلى رأسه القطاع الصحي، مؤكدا العمل على توفير الدعم اللازم للمرافق الصحية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …