الرئيسية / تقارير واخبار / محافظ عدن يوجه بحل إشكالية انقطاع المياه

محافظ عدن يوجه بحل إشكالية انقطاع المياه

حضارم اليوم /خاص

اطمأن أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، اليوم الأحد، على سير العمل في مؤسسة المياه والصرف الصحي، خلال جولة ميدانية بمقرها.
واطلع برفقة مدير المؤسسة المهندس محمد باخبيرة، على آليات ضخ المياه وبرنامج التوزيع، خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى الصعوبات أمام مهام المؤسسة.
ودعا لبذل الجهود ومضاعفة العمل وفق الإمكانات المتاحة، ومعالجة الإشكالات بالمرافق الخدمية، وسرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين، وحل إشكالية انقطاع المياه عن عدد من الأحياء.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …