الرئيسية / أخبار محلية / خلال اتصال هاتفي.. رئيس الوزراء يناقش مع محافظ حضرموت الأوضاع في المحافظة

خلال اتصال هاتفي.. رئيس الوزراء يناقش مع محافظ حضرموت الأوضاع في المحافظة

عدن (حضارم اليوم) خاص

ناقش رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، خلال اتصال هاتفي، مع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، مجمل الأوضاع الخدمية والمعيشية والتنموية والأمنية في المحافظة، وخطط السلطة المحلية للتعامل معها والإسناد المطلوب من الحكومة.

وعبر رئيس الوزراء وزير الخارجية، عن تقديره للجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، في حفظ الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين التي تمس حياتهم ومعيشتهم اليومية، وفق الأولويات العاجلة والإمكانات المتاحة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …