الرئيسية / تقارير واخبار / وزير الخارجية الفلسطيني: إسرائيل ترتكب إبادة جماعية في غزة

وزير الخارجية الفلسطيني: إسرائيل ترتكب إبادة جماعية في غزة

حضارم اليوم /متابعات

قال وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي اليوم الاثنين أمام محكمة العدل الدولية إن إسرائيل ترتكب إبادة جماعية في غزة وتطبق سياسة الفصل العنصري ضد الفلسطينيين منذ سنوات.
جاء ذلك في مستهل جلسات الاستماع التي تعقدها المحكمة التابعة للأمم المتحدة في لاهاي لمدة اسبوع حول الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.
وقال المالكي أيضا إن “السماح باستمرار هذا أمر غير مقبول هناك التزام أخلاقي وقانوني بوضع نهاية سريعة له”.
وأضاف أن الاحتلال الإسرائيلي يجب أن ينتهي دون شروط.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …