الرئيسية / الرياضة / العميد” المنهالي” يهنئ لاعبي نادي الشرطة الرياضي بمناسبة تأهلهم عن المجموعة الرابعة إلى نهائيات كأس حضرموت

العميد” المنهالي” يهنئ لاعبي نادي الشرطة الرياضي بمناسبة تأهلهم عن المجموعة الرابعة إلى نهائيات كأس حضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص

هنأ المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت رئيس نادي الشرطة الرياضي والثقافي والاجتماعي، العميد مطيع سعيد المنهالي، إدارة ومدرب ولاعبي النادي، بمناسبة تأهلهم عن المجموعة الرابعة إلى الدور الـ 32 من نهائيات كأس حضرموت.

وأشاد العميد المنهالي بمستوى أداء لاعبي النادي المتميز والمحترف خلال مباراته يوم أمس الجمعة مع نادي الصدارة وفوزه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لنادي الصدارة خلال المبارة التي جمعتهما على ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا.

ولفت العميد المنهالي إلى أن فوز نادي الشرطة في المباراتين الثانية والأخيرة من الدور التمهيدي المؤهل لنهائيات الدور الـ 32، وتقدم مستوى أدائهم الرياضي هو ثمرة من ثمار تدريباتهم المكثفة، متمنيًا لهم التوفيق والاستمرار في الأداء المتميز لنيل بطولة كأس حضرموت في نسخته الثامنة بمشيئة الله تعالى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“تضامن شبوة ووحدة عدن” يشعلان أمسية تدشين إنارة ملعب “الخليفي” بمدينة عتق

شبوة (حضارم اليوم) خاص برعاية كريمة من محافظ محافظة شبوة، عوض محمد بن الوزير، يحتضن …