الرئيسية / أخبار محلية / الجعدي : مسؤولين الشرعية يبشرون بحرب ويتهمون الانتقالي بتفجيرها

الجعدي : مسؤولين الشرعية يبشرون بحرب ويتهمون الانتقالي بتفجيرها

قال الأمين العام المساعد للامانة العامة بالمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ فضل الجعدي : مسؤولين مدنيين وعسكريين، ودبلوماسيين ووزراء، وإعلاميين ومستشارين في حكومة الشرعية اليمنية اغلبهم من جماعة الاخوان المسلمين من فنادق الرياض ، والقاهرة ، وعمان ، واسطنبول ، وانقرة ، وبرلين ، ومارب ، وعدن ، وغيرها .. يبشرون بحرب في عدن ويأتي من يقول المجلس الانتقالي الجنوبي يريد ان يفجرها يا سادة حتى للخصومة اداب ، وللرجولة شرف .

وأضاف الجعدي في تغريدتين على منصة تويتر ” نثق في القائد الحكيم الرئيس الانسان اللواء عيدروس الزبيدي انه كما وعدنا سيبذل قصارى جهده بان يقودنا إلى طريق امن ، ويتحمل المصاعب والمصائب والتعب في سبيل ما وعدنا بة كلما عاتبونا زاد حبنا فية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …