الرئيسية / تقارير واخبار / صاروخ جديد يحمل مركبة أميركية على القمر

صاروخ جديد يحمل مركبة أميركية على القمر

حضارم اليوم /متابعات

طلق صاروخ جديد من فلوريدا الاثنين حاملا أول مركبة أميركية يفترض أن تهبط على القمر منذ أكثر من خمسين عاما وطورته هذه المرة شركة خاصة.
وأطلق الصاروخ “فولكن سينتور” من مجموعة “يو إل إيه” التي تضم مجموعتَي “بوينغ” و”لوكهيد مارتن” العملاقتين، ليقوم بأول رحلة له من كاب كانافيرال عند الساعة 02,18 بالتوقيت المحلي (07,18 ت غ) الاثنين من مركز كينيدي للفضاء.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية النسوية في العاصمة عدن

عدن(حضارم اليوم) متابعات يا نساء عدن… يا نساء الجنوب الصامدات، نقف اليوم، نحن نساء العاصمة …