الرئيسية / تقارير واخبار / انقطاع كامل لخدمات الاتصالات في قطاع غزة

انقطاع كامل لخدمات الاتصالات في قطاع غزة

حضارم اليوم /متابعات

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل” الثلاثاءعن انقطاع كامل لخدمات الاتصالات والإنترنت في قطاع غزة، وذلك للمرة الرابعة منذ بدء الحرب بين إسرائيل وحركة حماس في السابع من أكتوبر.

وقالت الشركة في بيان”نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لخدمات الاتصالات الثابتة والإنترنت مع قطاع غزة الحبيب، طواقمنا الفنية تعمل على استعادة الخدمات رغم خطورة الظروف الميدانية”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …