الرئيسية / تقارير واخبار / نقل 45 طفلًا من غزة للعلاج بالإمارات

نقل 45 طفلًا من غزة للعلاج بالإمارات

حضارم اليوم /متابعات

أفاد محمد خميس الكعبي، رئيس وفد الهلال الأحمر الإماراتي بمصر، الجمعة، بأن طائرة إماراتية تستعد لنقل أول دفعة من الأطفال المصابين من قطاع غزة إلى دولة الإمارات للعلاج.


وقال الكعبي إنه سيتم إجلاء 45 طفلاً بطائرة من مطار العريش الدولي إلى دولة الإمارات.


وأوضح أن ذلك يأتي تجسيدًا لمواقف الدولة الإماراتية ونهجها الراسخ تجاه دعم الأشقاء ومد يد العون لهم في مختلف الظروف.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …