الرئيسية / تقارير واخبار / ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفلسطيني أوضاع غزة

ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفلسطيني أوضاع غزة

حضارم اليوم /متابعات

بحث ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مساء الإثنين، هاتفيًا مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الأوضاع في قطاع غزة.


وبحث الجانبان خلال الاتصال الهاتفي حالة التصعيد في غزة ومحيطها وتفاقم الأوضاع بما يهدد حياة المدنيين وأمن واستقرار المنطقة.


وأكد ولي العهد السعودي أن المملكة تبذل كل الجهود بالتواصل مع كل الأطراف الدولية والإقليمية لوقف أعمال التصعيد في المنطقة.


وشدد على استمرار وقوف المملكة إلى جانب الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة في حياة كريمة، وتحقيق آماله وطموحاته وتحقيق السلام العادل والدائم.


فيما قدم الرئيس عباس شكره للقيادة السعودية، مقدرًا مواقفها الثابتة والجهود التي تبذلها للوقوف مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …