الرئيسية / تقارير واخبار / وزير الداخلية المصري يتفقد موقع حريق الإسماعيلية

وزير الداخلية المصري يتفقد موقع حريق الإسماعيلية

حضارم اليوم /متابعات

تفقد وزير الداخلية المصري اللواء محمود توفيق، موقع حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية، للوقوف على تفاصيل الحادث.


وكانت وزارة الصحة المصرية قد كشفت عن تفاصيل حالة المصابين في حادث حريق مبني مديرية أمن الإسماعيلية، حيث قدمت سيارات الإسعاف خدماتها الإسعافية للمصابين، كما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية.


وتمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع سيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس، من السيطرة علي حريق مبني مديرية أمن الإسماعيلية وبدأت عملية تبريد المبنى، ودفعت القوات المسلحة بطائرتين وسيارات إسعاف لموقع الحادث حسب قناة أكسترا نيوز.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …