الرئيسية / أخبار محلية / بعد دفع الانتقالي بأربعة ألوية عسكرية جديدة..القوات الجنوبية تسيطر على القفلة والدوير وقصبة الدوير شمال غرب شخب

بعد دفع الانتقالي بأربعة ألوية عسكرية جديدة..القوات الجنوبية تسيطر على القفلة والدوير وقصبة الدوير شمال غرب شخب

كشفت مصادر عسكرية، أن القوات الجنوبية سيطرت اليوم الإثنين، على كامل منطقة القفلة والدوير وقصبة الدوير شمال غرب شخب.

وتدور اشتباكات شرسة بين القوات الجنوبية، ومليشيات الحوثي في جبهات شمال الضالع حيث تقدمت القوات الجنوبية بعد شخب.

وكان المجلس الانتقالي الجنوبي قد دفع أمس الأحد بأربعة ألوية عسكرية جديدة لمسرح العمليات القتالية شمال الضالع؛ لحسم المعارك مع المليشيات الحوثية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …