الرئيسية / أخبار محلية / وفاة شاب بعدن بسبب سقوط شجرة عليه

وفاة شاب بعدن بسبب سقوط شجرة عليه

لقى مساء يوم امس السبت الشاب جمال محمد سالم حسين يسكن في مديرية زنجبار بأبين مصرعه عقب سقوط شجره عليه بمنطقة الكمسري بمدينة عدن وذلك بسب هطول الامطار و العواصف والرياح .

واضاف مصدر انه تفاجئ المواطنون بسقوط شجره عليه مباشرة حيث تم نقله على الفور الى احدى المستشفيات القريبة لمحاولة إنقاذ حياته الا انه فارق الحياة على الفور .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …