الرئيسية / تقارير واخبار / الادارة المحلية بشبوة توقع اتفاقية صرف مرتبات موظفيها مع بنك البسيري

الادارة المحلية بشبوة توقع اتفاقية صرف مرتبات موظفيها مع بنك البسيري

حضارم اليوم /خاص

وقعت الادارة المحلية بمحافظة شبوة يوم الأربعاء على اتفاقية صرف مرتبات موظفيها مع بنك البسيري لتمويل الاصغر.

وتتضمن الاتفاقية التي وقعها وكيل المحافظة القائم بأعمال المحافظ احمد صالح الدغاري ، والممثل المفوض لبنك البسيري بالمحافظة محمد باحويرث مجموعة البنود الفنية والقانونية المنظمة لعملية صرف المرتبات عبر البنك وفروعه و الوكلاء المعتمدين له.

واشاد الوكيل احمد الدغاري بالعروض المشجعة التي قدمها البنك ، منوها بنوعية الخدمات المصرفية التي سيقدمها للموظفين ، مشددا على ضرورة الالتزام بالضوابط المحددة في الاتفاقية .

حضر التوقيع مدير عام المالية شبوة محمد عتيق ، ومدير الشئون المالية بالإدارة المحلية محمد بو حربة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …