الرئيسية / تقارير واخبار / بن بريك يدين الاعتداء الإخواني المسلح على متظاهري سيئون

بن بريك يدين الاعتداء الإخواني المسلح على متظاهري سيئون

حضارم اليوم /خاص

أدان أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اعتداء مجاميع مسلحة لمليشيا الإخوان الإرهابية على متظاهري يوم الأرض الجنوبي في سيئون.


وقال في تغريدة على حسابه بتويتر اليوم السبت: “ندين وبشدة حادثة إطلاق النار على المواطنين الجنوبيين العزل بفعالية يوم الأرض في سيئون”، متوعدا بالرد ومحاسبة مرتكبي الحادثة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …