الرئيسية / تقارير واخبار / البرنامج السعودي: تزويد محطات كهرباء حضرموت بـ367 ألف طن

البرنامج السعودي: تزويد محطات كهرباء حضرموت بـ367 ألف طن

حضارم اليوم /خاص

أكد البرنامج السعودي للتنمية والإعمار أن دفعات منحة المشتقات النفطية السعودية لها أثرها على تحسن أداء الكهرباء في المناطق السكنية والتجارية بمحافظة حضرموت.


وأشارت تغريدة على الحساب الرسمي للبرنامج اليوم السبت، إلى تزويد محطات كهرباء المحافظة بكميات بلغت 367 ألف طن متري من المشتقات النفطية، بتكلفة 423 مليون ريال سعودي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …