الرئيسية / تقارير واخبار / الرئيس الزُبيدي: نسعى لتأسيس دولة تُعلي إرادة شعبنا

الرئيس الزُبيدي: نسعى لتأسيس دولة تُعلي إرادة شعبنا

حضارم اليوم /خاص

عبر الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عن تطلعه إلى أن تكون الدورة السادسة للجمعية الوطنية محطة تقييم صادقة تحقق تطورًا مواكبًا لأداء الجمعية.


وأشار في كلمته بافتتاح دورة انعقاد الجمعية الوطنية إلى أنها تكتسب أهميةً استثنائيةً لتزامنها مع الذكرى السادسة لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي.


وأعرب عن ثقته بنجاح الدورة، وأنَها ستكون محطةً فارقةً بنتائجها، مضيفا أننا نسعى إلى تأسيس دولة جنوبية تُعلي من إرادة شعبنا وتحترم سيادة الدول.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …