الرئيسية / تقارير واخبار / مقتل فلسطينيين في الضفة برصاص القوات الإسرائيلية

مقتل فلسطينيين في الضفة برصاص القوات الإسرائيلية

حضارم اليوم /متابعات

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، أن القوات الإسرائيلية قتلت فلسطينيين اثنين في الضفة الغربية المحتلة اليوم الأربعاء.


وقتلت القوات الإسرائيلية أكثر من مئة فلسطيني منذ بداية العام وأغلبهم مقاتلون في جماعات مسلحة لكن بعضهم من المدنيين وبينهم أطفال كما قُتل ما لا يقل عن 18 من الإسرائيليين والأجانب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …