الرئيسية / تقارير واخبار / واشنطن تجلي 1000 أمريكي من السودان

واشنطن تجلي 1000 أمريكي من السودان

حضارم اليوم /متابعات

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أمس الأحد، أن واشنطن وشركاءها ساعدوا قرابة 1000 أمريكي على مغادرة السودان منذ اندلاع أحداث العنف في الآونة الأخيرة.


وأوضح المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، ماثيو ميلر، في بيان، أن المواطنين الأمريكيين وغيرهم ممن يحق لهم اللحاق بالقافلة سيتجهون إلى السعودية، حيث يتمركز أفراد لتيسير السفر في حالات الطوارئ.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …