الرئيسية / الرياضة / رسميًا.. إيقاف حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي 3 مباريات

رسميًا.. إيقاف حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي 3 مباريات

حضارم اليوم /متابعات

فرضت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة  المسابقات تحت إشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة، عقوبة على حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي.


وقررت الرابطة إيقاف اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ثلاث مباريات للطرد لضرب الخصم بدون كرة في مباراة الأهلي وسموحة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“تضامن شبوة ووحدة عدن” يشعلان أمسية تدشين إنارة ملعب “الخليفي” بمدينة عتق

شبوة (حضارم اليوم) خاص برعاية كريمة من محافظ محافظة شبوة، عوض محمد بن الوزير، يحتضن …