الرئيسية / تقارير واخبار / محافظ شبوة يطلع على سير مشروع إنارة شارع الحزم

محافظ شبوة يطلع على سير مشروع إنارة شارع الحزم

حضارم اليوم /متابعات

اطلع عوض محمد بن الوزير، محافظ شبوة، في جولة تفقدية يوم الاثنين، على سير الأعمال الجارية في إنارة شارع الحزم، بمدينة عتق.


واستمع من المهندس حسين صائل، مدير عام الأشغال العامة، على تطور أعمال المشروع، مطالبا بالالتزام بالمواصفات المطلوبة في أعمال الإنارة.


وكلف مكتب الأشغال بسرعة استكمال بقية الشوارع المشمولة بالمشروع وأهمها شوارع المدينة الرياضية وشارع المحافظ والمدخل الغربي للمدينة وصيانة أعمدة الإنارة ببقية الشوارع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …