الرئيسية / تقارير واخبار / ماكدونالدز تغلق مكاتبها في أمريكا

ماكدونالدز تغلق مكاتبها في أمريكا

حضارم اليوم /متابعات

قررت شركة ماكدونالدز إغلاق مكاتبها في أمريكا مؤقتًا هذا الأسبوع، استعدادًا لإبلاغ الموظفين بخطط التسريح من العمل.


وأرسلت الشركة أرسلت خطابًا داخليًا للموظفين في أمريكا وبعض الدول الأخرى طلبت منهم العمل من المنزل من الإثنين وحتى الأربعاء، حتى تتمكن من إرسال القرار للعاملين افتراضيًا.


وكانت الشركة أعلنت في يناير الماضي عزمها إعادة تنظيم أعمالها وخفض الوظائف لإعادة التركيز على أولوياتها بهدف تسريع التوسع في سلسلة مطاعمها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …