الرئيسية / تقارير واخبار / الرئيس الزُبيدي يغادر إلى العاصمة الروسية

الرئيس الزُبيدي يغادر إلى العاصمة الروسية

حضارم اليوم /خاص

غادر الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برفقة وفد، صباح اليوم السبت، العاصمة الإماراتية أبوظبي، إلى روسيا تلبية لدعوة رسمية من الحكومة الروسية لقيادة المجلس.


ويعقد الرئيس لقاءات مع المسؤولين الروس، حول العديد من قضايا الجنوب، والمنطقة على رأسها جهود إطلاق العملية السياسية لإنهاء الحرب وإحلال السلام الشامل، والتوصل لحل عادل لقضية الجنوب، استجابة لتطلعات شعب الجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …