الرئيسية / تقارير واخبار / السيول تجبر آلاف السكان بماليزيا على ترك منازلهم

السيول تجبر آلاف السكان بماليزيا على ترك منازلهم

حضارم اليوم /متابعات

قررت السلطات الماليزية اليوم الخميس، إجلاء أكثر من 27 ألف شخص من منازلهم في ولايات جوهر وبهنج ونجري سمبيلن.


وتعتبر ولاية جوهر الأكثر تضررًا، حيث تعرضت جميع المقاطعات العشر بها للفيضانات، كما جرى إجلاء أكثر من 25 ألف شخص من منازلهم ونقلهم إلى مراكز إغاثة.


وتوقعت إدارة الأرصاد الجوية الماليزية، هطول الأمطار على العديد من المناطق في ولاية جوهر حتى مساء غدٍ الجمعة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …