الرئيسية / تقارير واخبار / ألف طن وقود من السعودية لمحطات كهرباء “المهرة”

ألف طن وقود من السعودية لمحطات كهرباء “المهرة”

حضارم اليوم /خاص

أعلن مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء في محافظة المهرة سعيد مبارك، الأربعاء، وصول ألف طن وقود مقدمة من السعودية لدعم تشغيل محطات توليد الكهرباء في محافظة المهرة شرقي البلاد.

وقال مبارك: “وصلت خلال الأيام الماضية إلى المهرة عدد من الناقلات محملة بكميات من مادة الديزل قُدرت بـ 1000 طن لتفادي توقف محطات توليد الكهرباء”.

وأشاد بالدعم السعودي لتخفيف معاناة السكان، أوضح أن المنحة السعودية “جاءت بعد نفاد الكميات المقدمة من السلطة المحلية بالمحافظة”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …