الرئيسية / تقارير واخبار / وزير خارجية اليابان يتغيب عن اجتماع مجموعة العشرين

وزير خارجية اليابان يتغيب عن اجتماع مجموعة العشرين

حضارم اليوم /متابعات

قال مسؤول بالحكومة اليابانية، إن وزير الخارجية الياباني يوشيماسا هاياشي سيتغيب عن اجتماع وزراء خارجية مجموعة العشرين المقرر عقده في نيودلهي بالهند هذا الأسبوع.


وأضافت وزارة الخارجية، أن وزير الدولة للشؤون الخارجية كينجي يامادا سيمثل اليابان في الاجتماعات المقرر عقدها اليوم وغدًا.


ونوهت إلى أن هاياشي سيحضر اجتماعًا لممثلي مجموعة الحوار الأمني الرباعي التي تضم الولايات المتحدة والهند وأستراليا واليابان في الهند يوم الجمعة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …