الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي الغيضة يطلع على احتياجات مركز حي الجحي

انتقالي الغيضة يطلع على احتياجات مركز حي الجحي

حضارم اليوم /خاص

اجتمعت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الغيضة بمحافظة المهرة مساء يوم الخميس، لاستعرض الأنشطة المنتهية بين الدورتين.


وناقش الاجتماع برئاسة خالد طه سعيد رئيس الهيئة، احتياجات مركز حي الجحي إثر إشهاره، إضافة لقضايا الشأن العام.
وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات لتعزيز دور العمل التنظيمي المؤسسي للهيئة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …