الرئيسية / أخبار محلية / ضمن مشاركته في أسبوع النظافة والبيئة 2023 .. مكتب تربية ساحل حضرموت يساهم في تنظيم أنشطة وبرامج توعوية في عموم المدارس والثانويات العامة

ضمن مشاركته في أسبوع النظافة والبيئة 2023 .. مكتب تربية ساحل حضرموت يساهم في تنظيم أنشطة وبرامج توعوية في عموم المدارس والثانويات العامة

المكلا(حضارم اليوم) خاص

بمناسبة أسبوع النظافة والبيئة للعام 2023 ، وفي اطار التنسيق بين صندوق النظافة والتحسين ومكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت ، ساهم مكتب التربية والتعليم في تنظيم برامج وأنشطة توعوية مختلفة وحملات نظافة على مستوى مدارس التعليم الأساسي والثانويات العامة ورياض الأطفال ، في اطار مشاركتهم ضمن برنامج أنشطة وفعاليات الأسبوع الذي ترعاه السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بسيادة الأخ الأستاذ “مبخوت مبارك بن ماضي” محافظ المحافظة وينفذه صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت بالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي خلال الفترة 19-23 من شهر فبراير الجاري تزامنا مع اليوم الوطني للبيئة 20 فبراير .

وتضمنت الأنشطة ، تنفيذ حملات نظافة مختلفة في عموم المدارس والثانويات على مستوى مديريات ساحل حضرموت شارك فيها عدد كبير من الطلاب والمعلمين ، وكذا تنفيذ محاضرات وكلمات توعوية ألقت في الطابور الصباحي عن أهمية النظافة واحترام مهندس النظافة ، بالإضافة إلى تنفيذ مجلات حائطية ورفع لوائح تحمل عبارات ونصائح توعوية تسهم في توصيل رسائل هادفه بإن النظافة منظومة جماعية وتكاملية تكمن في تعاون وتظافر الجميع واستشعارهم بالمسؤولية تجاهها .

يأتي ذلك بهدف تعزيز قيم المبادرات الذاتية والمشاركة الفعالة في أوساط الطلاب بترسيخ مبدى المحافظة على حماية البيئة التي تحيط بهم وتعميق مفاهيم النظافة والتعاون مع مهندسي النظافة لخلق بيئة تعليمية وسكنية صحية وسليمة خالية من الأمراض والأوبئة .

النظافة_ثقافة

النظافةمسؤوليةالجميع

فعالياتوأنشطةأسبوعالنظافةوالبيئة2023

صندوقالنظافةوالتحسين

محافظةحضرموتالساحل

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي المنصورة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

عدن (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة …