الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي شبام يهنئ” طارق فلهوم” بمناسبة تكليفه مديراً عاماً للمديرية

انتقالي شبام يهنئ” طارق فلهوم” بمناسبة تكليفه مديراً عاماً للمديرية

شبام (حضارم اليوم ) خاص

تزف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام برئاسة الاستاذ علي قاسم بن طالب أسمى آيات التهاني القلبية وأزكى التبريكات للاخ طارق طالب مبارك فلهوم بمناسبة نيلة ثقة محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي بتكليفه مديراً عاماً لمديرية شبام .

سائلين الله عز وجل ان يمده بموفور الصحة والعافية وان يعينه على تحمل المسؤولية ويوفقه لما فيه الخير والصلاح لأبناء المديرية الجنوبيين .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …