الرئيسية / تقارير واخبار / مباحثات هاتفية بن سلمان وبوتين حول العلاقات الثنائية

مباحثات هاتفية بن سلمان وبوتين حول العلاقات الثنائية

حضارم اليوم /متابعات

استعرض الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، خلال اتصال هاتفي، تلقاه من الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، اليوم الاثنين، العلاقات المشتركة.


وأعلن الكرملين الروسي، تناول الزعيمان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في عدد من المجالات، إضافة لبحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …