الرئيسية / تقارير واخبار / الحو: تأسيس كيان نقابي أحد أهداف مؤتمر الصحفيين الجنوبيين

الحو: تأسيس كيان نقابي أحد أهداف مؤتمر الصحفيين الجنوبيين

حضارم اليوم /خاص

قال الدكتور عبدالله الحو، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين إن هناك أهداف رئيسية من المؤتمر.


وأوضح في كلمة ألقاها بأول أيام المؤتمر، أن الهدف الرئيسي يتمثل بالإعلان عن كيان نقابي إعلامي حقوقي مهني يدافع عن أخلاقيات المهنة وحرية الرأي والتعبير.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …