الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام ساه يفتتح مشروع إحلال الخط الناقل للمياه وشبكة التوزيع لحارتي مشيطة والصاعقة

مدير عام ساه يفتتح مشروع إحلال الخط الناقل للمياه وشبكة التوزيع لحارتي مشيطة والصاعقة

ساه(حضارم اليوم)خاص

دشن المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، اليوم الأربعاء، مشروع إحلال الخط الناقل للمياه وشبكة التوزيع لحارتي مشيطة والصاعقة بمديرية ساه.

المشروع الذي تموله بترومسيلة تضمن إحلال الخط القديم بخط جديد من مادة البولي إثيلين بطول لمسافة ألف وخمسمائة متر ، يستفيد منه مايقارب ألف وثلاثمائة نسمة ، وسيسهم في تحسين خدمة المياه للمواطنين في المنطقتين.

وفي الإفتتاح هنأ المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان شركة بترومسيلة بالذكرى الحادية عشر لتأسيسها ، مثمناً دورها الإيجابي في دعم المشاريع الخدمية التي تلامس إحتياجات المواطنين.*

ووجه الشيخ بن عبودان مدير فرع مؤسسة المياه بالمديرية الأخ فائز بن ذياب والفنيين بمعالجة ضعف تدفق المياه في البيوت المرتفعة ووضع حلول سريعة لوصول الخدمة بكل يسر وسهولة للمواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …