الرئيسية / الرياضة / ماذا قال مدرب أمريكا عن الخسارة أمام هولندا؟

ماذا قال مدرب أمريكا عن الخسارة أمام هولندا؟

حضارم اليوم /متابعات

شدد مدرب الولايات المتحدة، جريج برهالتر، على أنه فخور باللاعبين وما قدموه أمام منتخب هولندا ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم.


وأضاف برهالتر: “فخور للغاية بالفريق الذي بُني خلال 3 سنوات ولكنني مصاب بخيبة أمل لأننا أردنا التأهل إلى أبعد مدى”.


وقال: “الحظ لم يحالفنا اليوم، بذلنا كل جهدنا ولكن خسرنا، ولم نحسن استغلال الهجمات”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي حضرموت يتوج “الشباب” بكأس الذكرى الـ 9 لإعلان عدن التاريخي

المكلا (حضارم اليوم) خاص توجت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت، فريق شباب …