الرئيسية / تقارير واخبار / محمد بن زايد: الثاني من ديسمبر يوم الوطن الأغلى

محمد بن زايد: الثاني من ديسمبر يوم الوطن الأغلى

حضارم اليوم /متابعات

أكد رئيس الدولة الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، أن يوم الثاني من ديسمبر يوم الوطن الأغلى والأجمل.

وقال الشيخ محمد بن زايد: “في هذا اليوم أعاد زايد وأخوانه كتابة التاريخ بقصة اتحاد الإمارات التي اختزلت كل معاني الحكمة والعزيمة”.

وأضاف: “ستستمر  بلدنا بمنهجها الراسخ في البناء والتطوير لمرحلة جديدة من استدامة المكتسبات والارتقاء بالطموحات”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …