الرئيسية / تقارير واخبار / القيادة السعودية تعزي الرئيس الفلبيني في ضحايا باينق

القيادة السعودية تعزي الرئيس الفلبيني في ضحايا باينق

حضارم اليوم /متابعات

بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أمس الأربعاء، ببرقيتي عزاء للرئيس الفلبيني فرديناند ماركوس في ضحايا إعصار “باينق” الذي ضـرب البلاد.

وأعربت القيادة السعودية، عن أحر التعازي وصادق المواساة للرئيس الفلبيني وأسر المتوفين في الإعصار وللشعب الفلبيني الصديق.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …