الرئيسية / تقارير واخبار / إجلاء آلاف الألمان بسبب قنبلة من الحرب العالمية الثانية

إجلاء آلاف الألمان بسبب قنبلة من الحرب العالمية الثانية

حضارم اليوم /متابعات

أجلت السلطات الألمانية، نحو 20 ألف شخص في حي بمدينة فرانكفورت من منازلهم بشكل مؤقت، عقب العثور على قنبلة تزن 500 كلغ من مخلفات الحرب العالمية الثانية.

وأوضحت السلطات الألمانية، أنها عثرت على القنبلة بورشة بناء في حي بوكنهايم، كما أنها تعمل على تفكيك القنبلة مع ضمان سلامة جميع السكان.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …