الرئيسية / أخبار محلية / الأجهزة الأمنية بشبوة تلقي القبض على متهم بتفجير أنابيب النفط في المحافظة

الأجهزة الأمنية بشبوة تلقي القبض على متهم بتفجير أنابيب النفط في المحافظة

شبوة(حضارم اليوم ) متابعات

ألقت الاجهزة الامنية في محافظة شبوة، اليوم السبت، القبض على المتهم الرئيسي في تفجير أنابيب النفط الخام بالمحافظة.

كشف مصدر أمني عن القبض على المتهم (م.ع.ب) بتوجيهات من رئيس اللجنة الأمنية المحافظ عوض بن الوزير وبمتابعة مباشرة من مدير شرطة شبوة العميد فؤاد النسي.

وأحالت الاجهزة الأمنية المتهم، إلى التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية، وسط استمرار عمليات البحث عن بقية المتهمين في الأعمال التخريبية التي تستهدف المصالح العامة بالمحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …