الرئيسية / تقارير واخبار / النقيب: القوات الجنوبية تتصدى لإرهاب مليشيات الإخوان

النقيب: القوات الجنوبية تتصدى لإرهاب مليشيات الإخوان

حضارم اليوم /خاص

أكد محمد النقيب المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية أن مكافحة الإرهاب قرار مصيري للقوات الجنوبية.

وقال النقيب إن القوات الجنوبية تتصدى للإرهاب الذي جلبته مليشيات الإخوان الإرهابية خلال ربع القرن الماضي.

وحيا في تصريحات إعلامية اليوم الأحد، كافة الناشطين الإعلاميين لوقوفهم ضد إعلام الإخوان المزيف للحقائق.

القوات المسلحة الجنوبية تسيطر على معسكر عكد التابع للجماعات الإرهابية في مديرية مودية بأبين

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …