الرئيسية / تقارير واخبار / حاتم: الانتقالي يمضى بثقة نحو استعادة الوطن المغتصب

حاتم: الانتقالي يمضى بثقة نحو استعادة الوطن المغتصب

حضارم اليوم /متابعات

أشاد الأكاديمي الجنوبي الدكتور جلال حاتم، رئيس جامعة أم القيوين الإماراتية بنهج المجلس الانتقالي الجنوبي ونجاحاته.


وقال في تغريدة على تويتر اليوم: “كل يوم يثبت المجلس الانتقالي الجنوبي لنا وللأصدقاء وللأعداء بأنه يمضي بخطىً واثقةٍ مدروسةٍ نحو استعادة الوطن المغتصب”.


وأكد أنه: :بات كل من في قلبه ذرَّة شكٍّ في توجهاته يدرك بأن هذا المجلس بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي هو ربّان سفينتنا نحو الخلاص من ظلمٍ وذلٍّ ونهبٍ دام أكثر من 30 سنة”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …