الرئيسية / تقارير واخبار / 4 سفن محملة بالحبوب تغادر ميناءين أوكرانيين

4 سفن محملة بالحبوب تغادر ميناءين أوكرانيين

حضارم اليوم /متابعات

غادرت 4 سفن إضافية محمّلة بالحبوب، أمس الأحد، ميناءين أوكرانيين، بينما تبادلت موسكو وكييف الاتهامات بتنفيذ ضربة جديدة ضد محطة نووية تحتلها القوات الروسية.


وأعلنت وزارة البنى التحتية في كييف على تلغرام أن القافلة الثانية المحملة بالموارد الأوكرانية غادرت للتو، 3 “سفن” من تشورنومورسك وواحدة من أوديسا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …