الرئيسية / تقارير واخبار / اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

حضارم اليوم /خاص

عقدت اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر أغسطس، في العاصمة عدن، برئاسة الدكتور محمد علي متاش، رئيس اللجنة.

ووقف الاجتماع أمام المستجدات الاقتصادية والخدمية، ومتابعة تنفيذ التكليفات السابقة، ونشاط اللجنة ودورها بين الاجتماعين.

وناقش الاجتماع المواضيع المدرجة في خطة اللجنة، ومنها الوقوف امام تقرير المياه حيث طرحت جملة من المعالجات الآنية والمستقبلية، وتعزيز الأمن الغذائي وتفعيل ومساعدة المزارعين عبر الاهتمام بزراعة القمح، للوصول للاكتفاء الذاتي.

وتطرق الاجتماع الى التقرير المعد من لجنة النقل والمواصلات فيما يتعلق بتحسن الخدمات في مطار عدن الدولي والمطارات الاخرى، ووضع المقترحات اللازمة حوله.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …