الرئيسية / تقارير واخبار / إطلاق قمر صناعي صيني لمراقبة الكربون

إطلاق قمر صناعي صيني لمراقبة الكربون

حضارم اليوم /متابعات

أعلنت الصين، إطلاق قمر صناعي أرضي لمراقبة الكربون للنظام الإيكولوجي، وقمرين صناعيين آخرين من مركز تاييوان لإطلاق الأقمار الصناعية في مقاطعة شانشي بشمالي الصين.
وجرى إطلاق الأقمار الصناعية بواسطة صاروخ حامل من طراز لونغ مارش -4B ودخلت المدار المخطط له بنجاح.
ويستخدم القمر الصناعي بشكل أساسي لمراقبة الكربون في النظام البيئي الأرضي، ومسح ورصد البيئة والموارد الأرضية، ورصد وتقييم المشاريع البيئية الوطنية الرئيسية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …