الرئيسية / أخبار محلية / منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري وتتخذ جملة من القرارات

منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري وتتخذ جملة من القرارات

حضارم اليوم /خاص

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين صباح اليوم اجتماعها الدوري لشهر يوليو برئاسة الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر رئيس المنسقية.

وفي مستهل الاجتماع ألقى رئيس الهيئة التنفيذية د. يسلم بالليل كلمة رحب فيها بأعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء منسقيات الكليات ونوابهم.

وقد تطرقت الهيئة في مناقشتها إلى عددٍ من المواضيع المدرجة في جدول أعمالها، وأهمها إقرار المحضر السابق بعد الوقوف على كافة تفاصيله، كما تطرق الاجتماع إلى اتخاذ جملة من القرارات والتوصيات.

وقد رحب المجتمعون بالقرارات الأخيرة المتخذة من قبل القيادة السياسية بشأن الهيكلة التي تعد خطوة مهمة تشي بأن المجلس في حال مراجعة مستمرة، ومراقبة دؤوبة لتقييم سير عمله، وأكد المجتمعون على صوابية تلك الخطوة التي تهدف إلى تحديث إدارات المجلس وأعمدته، وخططه المستقبلية
للمضي قدما بإدائه نحو الأفضل، وتطوير العمل خلال المرحلة القادمة.

وثمن المجتمعون الالتفاتة الطيبة للوالد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي للطلاب الدارسين في جامعة عدن وأبين، والتي خففت وستخفف عن كاهل أولياء أمورهم عبئا كبيرا باعتماد باصات النقل، وأوضح المجتمعون أن تلك الخطوة قد لاقت استحسانا كبيرا في أوساط الطلاب وأهاليهم، وأكدت بما لا مجال للشك فيه أن المجلس الانتقالي انبثق من رحم المعاناة وهو الأجدر دون غيره بمعالجتها والحد من أثارها.

وعاود الاجتماع تحذيره من سياسات الاحتلال الماكرة التي وإن تعددت أساليبها، وتنوعت طرقها إلا أنها في النهاية تهدف إلى عرقلة التقدم، وقتل الحياة، موضحا أن على الشعب الجنوبي أن يتصدى لكل تلك المحاولات القميئة، داعيا إلى تكثيف الجهود وتوعية المواطنين من خلال الفعاليات والأنشطة التي توضح خطورة تلك الألاعيب التي تتصف بالمكر، مؤكدين أن مشكلة المخدرات الخطيرة أحد تلك الأساليب القميئة التي يراهن عليها أعداء الجنوب، يضاف إليها موجة النزوح التي تزداد يوما بعد يوم، وتؤكد بما لا يدع للشك مجالا أن وراءها مخططا قذر، تقف خلفه جهات عليا معادية، ترمي من وراءه خلط الأوراق وتغيير البنية المجتمعية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …