الرئيسية / تقارير واخبار / المتحدث الرسمي للانتقالي : نتعاطى بايجابية مع كل جهد لفتح المعابر

المتحدث الرسمي للانتقالي : نتعاطى بايجابية مع كل جهد لفتح المعابر

حضارم اليوم /خاص

أدلى المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة الرئاسة الأستاذ علي الكثيري بتصريح صحفي بشأن التعاطي الإيجابي للقوات المسلحة الجنوبية مع جهود فتح المعابر فيما يلي نصه :
“غنيُّ عن التأكيد أن طريق الضالع -صنعاء لم تكن مغلقة من جانب القوات المسلحة الجنوبية طوال السنوات الماضية، وما جرى اليوم هناك تأكيد جديد للداخل وللإقليم وللعالم أننا نتعاطى بايجابية مع كل جهد لفتح المعابر وتأمين سريان حركة الغذاء والدواء والوقود لدواعٍ إنسانية وسنظل كذلك باستمرار “.
علي عبدالله الكثيري
المتحدث الرسمي للمجلس الإنتقالي الجنوبي
عضو هيئة الرئاسة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …