الرئيسية / تقارير واخبار / حاتم: نظام عفاش مستمر.. والأمل في الانتقالي

حاتم: نظام عفاش مستمر.. والأمل في الانتقالي

حضارم اليوم /متابعات

شدد الدكتور جلال حاتم رئيس جامعة أم القيوين الإماراتية على استمرار النظام السابق وأعمدته وجميع المرتبطين به، رافضا الادعاءات بأن الفترة الحالية انتقالية.وقال في تغريدة على تويتر اليوم السبت إننا: “لسنا في “مرحلة انتقالية”، لا يكذبون علينا ولا نكذب على أنفسنا”.وأضاف أن: “النظام السابق لا يزال قائما، والدنبوع وعلي محسن الأحمر بل وعفاش نفسه واليدومي والآنسي وكل من ارتبط بمؤسسات نظام عفاش لا يزالون يحكمون”.وتابع: “لذلك يتجدد الأمل بالله ثم بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبالشرفاء الأوفياء”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …