الرئيسية / تقارير واخبار / إب.. وفاة فتاة ألقت بنفسها من أحد الباصات

إب.. وفاة فتاة ألقت بنفسها من أحد الباصات

حضارم اليوم / متابعات

أفاد شهود عيان عن وفاة فتاة ألقت بنفسها من أحد الباصات في إب.

وقال الشهود إن فتاة في مدينة يريم توفت بعد قفزها من أحد الباصات في الدائري.

وأشار الشهود إلى أن الامن القى القبض على سائق الباص بعد تتبعه عبر الكاميرات ولايزال التحقيق جاري لكشف الدوافع التي جعلت الفتاة تقفز أثناء ماكان الباص يسير بسرعة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …