الرئيسية / تقارير واخبار / الانتقالي يكرم ممرضات مستشفى الجهموري في عدن

الانتقالي يكرم ممرضات مستشفى الجهموري في عدن

عدن( حضارم اليوم) خاص

بادرت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي بتكريم ممرضات مستشفى الجمهورية التعليمي في العاصمة عدن اليوم الاثنين.


ثمنت اشتياق سعد رئيسة دائرة المرأة والطفل الدور الكبير للممرضات لأداء واجبهُن الإنساني في القطاع الصحي.
وأعربت الممرضات المكرمات عن تقديرهن المبادرة الإيجابية من أمانة المجلس الانتقالي الجنوبي وحرصها على تشجيع المرأة العاملة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …