الرئيسية / أخبار محلية / برعاية المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت تنفذ مبادرة شباب القارة ورشة عمل اعداد و تاهيل الشباب المتطوع .

برعاية المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت تنفذ مبادرة شباب القارة ورشة عمل اعداد و تاهيل الشباب المتطوع .

غيل باوزير ( حضارم اليوم ) خاص :

الثلاثاء 15 مارس 2022م

برعاية كريمة من  المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني  نفذة مبادرة شباب القارة المجتمعية التطوعية ، ورشة عمل تحت عنوان  ( اعداد و تأهيل الشباب المتطوع ) ، و التي استضيف فيها المدرب  م / إبراهيم حاج هدبول  .

واستهدفت الورشة ( 15 ) متدرب من الشباب المتطوعين ، بهدف اعدادهم و تأهيلهم للعمل التطوعي و الانساني و تطوير قدرات الشباب الجنوبي وتدريبهم على العمل التطوعي المشترك في الفريق الواحد لتمكينهم من حل المشكلات التي تواجههم و تواجه المجتمع .

و في خطوة لتطوير العمل التطوعي و دعم ثقافة العمل التطوعي تبادل الشباب المتطوعين الافكار و المشاريع لغرس القيم و ثقافة التطوع لدى أفراد المجتمع

الجدير في ذكره أن الورشة تسعى من خلال ذلك لتوحيد كافة الجهود المبذولة من قبل الشباب وذلك للتغيير الايجابي في سلوك المجتمع  ، تحت شعار ( مجتمع مدني جنوبي موحد ).

و تعد هذه الورشة من الانشطة  و المشاريع التي يرعاها المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني ، و في ختام الورشة تم توزيع شهادات مشاركة للمشاركين  .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حفل ختامي لبرنامج الحملة التوعوية حول خدمات الاحالة الاجتماعية والنفسية بمديرية دارسعد

عدن (حضارم اليوم) خاص استضافت مديرية دارسعد بالعاصمة عدن مساء أمس السبت الموافق 6 يوليو …