الرئيسية / تقارير واخبار / مدير أمن حضرموت: لدينا الكثير من المشاريع التي من شأنها ضبط الإدارات للارتقاء بالعمل الأمني

مدير أمن حضرموت: لدينا الكثير من المشاريع التي من شأنها ضبط الإدارات للارتقاء بالعمل الأمني

قال مدير أمن ساحل حضرموت ، العميد سعيد بن دويس العوبثاني ، صباح اليوم الأحد ، في كلمته التي ألقاها ، في الطابور الصباحي لمنتسبي الأمن العام بأن ” لدى إدارة الأمن بساحل حضرموت كثير من الأفكار والمشاريع التنموية والروئ المستقبليه ، التي من شأنها ضبط العمل والارتقاء بالعمل الأمني.

وإضاف بن دويس ” بأنه تم تجهيز جناح للتدريب بإدارة الأمن ، ليكون لدينا الاستعداد التام لإستقبال الدورات التنشيطية لقوات الأمن بداخل إدارة الأمن بساحل حضرموت.

ووصف مدير الأمن العميد ” سعيد بن دويس العوبثاني ، الإنجازات السابقة والحالية للإدارات الأمنية بالقطاعات كافة من تدليل الصعاب أمام المواطنين ، و الأدوار الأمنية في تثبيت دعائم الأمن دليل على يقظة الأفراد والضباط وحسهم.

و وجه العميد سعيد بن دويس العوبثاني مدراء الإدارات الأمنية في أمن ساحل حضرموت إلى” تعقيب القوى بالتحضير المستمر ، والضبط والربط العسكري ، إضافة إلى الالتزام بلبس الزي العسكري، دليلا على الانضباط والالتزام.

وشدد العميد بن دويس العوبثاني على ” بدل المزيد من اليقظة والحس الأمني ، و ضرورة أن تكون هناك همة عالية للجنود والافراد والضباط ، و مواصلة ما حققته إلادارات الأمنية في قطاع الأمن من إنجازات سابقة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يلتقي الأمين العام لمجلس شباب سبأ في اليمن

عدن(حضارم اليوم) خاص التقى مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم بمقر الهيئة …